مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 04-05-2022 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


أطاح مانشستر سيتي بأتلتيكو مدريد في المواجهه الأخيرة في محاولاته للوصول إلى نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، ليواجه فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26-04-2022 الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

فريق كارلو أنشيلوتي ، كما أثبتوا أمام تشيلسي ، يعرفون ببساطة كيفية إنتاج اللحظات الكبيرة على المسرح الأكبر. قد لا يكونون مقنعين دائمًا ، لكن ريال مدريد يتباهى بنوع من الجودة النجمية لإيذاء أي فريق في العالم. 

قد يشكك البعض في جودة فريق مانشستر سيتي ، على الرغم من أنهم لديهم خبرة اقل من الفريق الملكي في تحقيق النتائج في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء


من المقرر أن تبدأ مباراة دوري أبطال أوروبا الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية يوم الثلاثاء 26 أبريل 2022.

سيستضيف ملعب الاتحاد في مانشستر مباراة الريال ضد السيتي وسيتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق من المعلق المعروف حفيظ دراجي .


أخبار الفريقين مانشستر سيتي وريال مدريد


إيقاف جواو كانسيلو من مباراة الذهاب يجعل الأزمة الدفاعية أسوأ لبيب جوارديولا. وغاب كايل ووكر عن الفوز على واتفورد بسبب إصابة في الكاحل بجانب جون ستونز.

أكد جوارديولا أن كلا من اللاعبين : "لم يتدربوا الأسبوع الماضي ، غاب كايل ووكر منذ عشرة أيام ، وجون ستونز منذ برايتون. سنرى كيف يشعرون ، ونتخذ قرارا غدا ".

كان ناثان آكي لائقًا بما يكفي فقط على مقاعد البدلاء بعد بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية بينما لعب روبن دياس أول مباراة كاملة له منذ فترة ، مما يعني أن سيتي يمكن أن يكون خفيفًا إلى حد ما في القسم الدفاعي.

أكد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أن ديفيد ألابا لا يزال موضع شك في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الضخمة مع مانشستر سيتي يوم الثلاثاء.

وفي حديثه في مؤتمره الصحفي يوم الاثنين ، ألمح أنشيلوتي إلى أن المدافع - الذي شارك في 44 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم - كان يعاني من اصابة.