موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال اليوم الثلاثاء 12-04-2022 دوري أبطال أوروبا


 يستضيف ملعب أليانز أرينا بايرن ميونيخ ضد فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 2021-22، واختتم لقاء الذهاب، الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب "لا سيراميكا"، بفوز فياريال 1-0، وهي مفاجأة مذهلة.
يجب أن يفوز بايرن ميونيخ بفارق أكبر من هدف واحد ليتأهل لنصف نهائي دوري، أبطال أوروبا، وهو إنجاز يبدو أنه في متناول "البافاري"،من ناحية أخرى، يجب على فياريال التعادل أو الفوز من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
سيكون هذا هو اللقاء الرابع بين بايرن ميونيخ وفياريال في التاريخ، حيث التقيا مرتين سابقًا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خلال موسم 2011-12 قبل مباراة الذهاب.
وفاز بايرن ميونيخ في ذلك الوقت بمباراتين، الأولى 2-0 على ملعب "الغواصة الصفراء" ثم 3-1 على ملعب "أليانز أرينا"، فيما فاز فياريال بمباراة واحدة.

ما موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فياريال؟

سيواجه بايرن ميونيخ فياريال على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء 12 أبريل 2022،  وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً. بتوقيت مصر، العاشرة مساءً. بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة بايرن ميونيخ ضد فياريال؟

ستبث مباريات دوري أبطال أوروبا حَصْرِيًّا على قنوات beIN Sports، بينما ستبث مباراة بايرن ميونيخ ضد فياريال على قناة beIN Sports 2 HD Premium.