موعد  مباراة الزمالك وفاركو اليوم الثلاثاء 12-04-2022 الدوري المصري

سيواجه نادي الزمالك تحديًا جديدًا عندما يواجه فاركو، في مباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين، حيث يتطلع الفارس الأبيض للفوز والاستيلاء على النقاط الثلاث التي ستضعه على قمة جدول الدوري، بينما الفريق البرتقالي. يسعى لتحقيق الفوز وإنهاء سلسلة من الهزائم والتعادلات في الفترة الماضية.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

الزمالك سيواجه فاركو الساعة 9:30 مساء. اليوم الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ال14 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الزمالك وفاركو

الزمالك يدخل المباراة في المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، وفاز بعشرة، وتعادل واحد، وخسر نقطتين، فيما سجل لاعبيه 26 هدفا وتنازلا شباكه 14، فيما يدخل فاركو المباراة في المركز الثامن في جدول الترتيب... فاز بخمس مباريات وتعادل في اثنتين وخسر ست، فيما سجل لاعبيه 13 هدفا واستقبلت شباكه 13.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو الزمالك 

هو دون المغربي أشرف بن شرقي بسبب إيقافه عقب البطاقة الحمراء في المواجهة السابقة الصريحة، وشهد تشكيل الزمالك عودة محمود الونش بعد إيقافه عقب بطاقته الحمراء في المباراة السابقة أمام بيراميدز. ومن المنتظر أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من. حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمدي حمدي الونش ومحمد عبد الشافي. طارق حامد، والإمام عاشور، ويوسف أوياما ، ومحمود شيكابالا، وأحمد سيد زيزو ​​؛ وعمر السعيد في الهجوم.