موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 19-04-2022 الدوري المصري

يواصل فريق كرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للمباراة الحاسمة أمام اتحاد الإسكندرية والتي حُسمت في 19-4-2022 ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام، ويأمل المدير الفني فيريرا أن يستأنف فريقه. سلسلة انتصاراته عقب التعادل السلبي مع فاركو، وذلك لضمان استمرارية المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتنافس عليه نادي الزمالك.
ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة رغم تأجيل الأهلي مباراتين.
على صعيد آخر، يتطلع عماد النحاس المدير الفني لاتحاد الإسكندرية، للفوز بمباراته الأولى ضد زعيم الثغر، بعد هزيمته في أول مباراة له أمام الأهلي ثم التعادل 1.- 1 مع الأهلي في المباراة الثانية.

موعد مباراة الدوري القادمة بين الزمالك والإتحاد

يلتقي الزمالك باتحاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 4/19-202022 الساعة 8:00 مساء. في تونس والجزائر والمغرب. 9:00 مساءً. في القاهرة- مصر والسودان والأردن؛ 10:00 م. في مكة المكرمة- السعودية وقطر. والساعة 11:00 مساءً في الإمارات- دبي- وأبو ظبي.

القنوات التي ستنقل مباراة الزمالك في الدوري ضد الاتحاد الإسكندري

وستبث قناة أون تايم سبورتس، الثلاثاء، مباراة الدوري العام بين الزمالك والاتحاد السكندري، حيث تمتلك حقوق بث الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2022.

ملعبب الزمالك والاتحاد.

يستضيف إستاد برج العرب مباراة الدوري المصري بين الزمالك والاتحاد الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري العام.