موعد مباراة تشيلسي وليل اليوم الأربعاء 16-03-2022 دوري أبطال أوروبا

سيواجه تشيلسي ليل، فرنسا، في مواجهة متوترة ومثيرة للفضول يتنافس فيها الناديان على مكان في الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.
وسيسعى تشيلسي الزائر للحفاظ على ميزته في النتيجة بعد فوزه على ليل في مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين نظيفين من كاي هافرتز وكريستيان بوليسيتش.
من جهة أخرى، يجسد ليل شعار "مستحيل" في عالم كرة القدم، حيث يتطلع الفريق الفرنسي إلى تحقيق ريمونتادا على أرضه ضد تشيلسي وسرقة ربع النهائي من التصفيات.
يدخل ليل مباراة الإياب بفارق أهداف سلبي محبط، بعد أن خرج في مرحلة خروج المغلوب في كل من البطولات الأوروبية الثلاث الماضية بعد خسارته مباراة الذهاب.

موعد مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا ضد ليل

ويلتقي ليل مع تشيلسي في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 16 مارس، ويلتقي ليل مع تشيلسي على ملعب بيير موروي يوم الأربعاء في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة (12 صباحًا بتوقيت أبو ظبي).
يتمنى تشيلسي الحفاظ على تفوقه في النتيجة، بينما يرغب ليل في الاستفادة من تواجده على أرضه وبين أنصاره من أجل العودة والفوز.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وليل؟

سيتم بث مباراة دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وليل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports Premium 1 مع التعليق على المحلل الرياضي علي محمد علي.