موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم السبت 19-02-2022 الدوري الانجليزي


 مانشستر سيتي يستقبل توتنهام المصاب في ملعبه على أمل تمديد الصدارة التي يحتفظ بها حاليا برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، متقدما بتسع نقاط على أقرب ليفربول، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة من 24 مباراة، لأنه يبدو كما لو تم حصر سباق اللقب بينهما.
من ناحية أخرى، يعيش أنطونيو كونتي لاعب توتنهام سلسلة من النتائج السلبية، والتي أدت بالفريق إلى المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة من 22 مباراة، وحقق 11 منها، مقارنة بثلاث تعادلات وثماني هزائم، بما في ذلك ثلاث هزائم في آخر ثلاث مباريات للفريق في الدوري الإنجليزي.
سيحاول توتنهام تمديد سلسلة انتصاراته على بوابة مانشستر سيتي، مسلحًا بفوزه على أرضه في مباراة الذهاب بفضل هدف نظيف سجله هيونج مين سون في الدقيقة 55 بينما كان الفريق يدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو.

مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وتوتنهام

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت مصر والأردن، و 16:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر يوم السبت على ملعب الاتحاد.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وتوتنهام؟

تُذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنوات شبكة "بي إن سبورت"، وهي مذيع البطولة الحصري، ويتطلب مشاهدة المباريات اشتراكًا مدفوعًا. سيتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام مباشرة حَصْرِيًّا على قناة بي إن سبورت بريميوم 1.