موعد مباراة اتليتكو مدريد وليفانتي اليوم الأربعاء 16-02-2022 الدوري الاسباني

اكتشف موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي، والتي ستقام يوم الأربعاء 16 فبراير في الدوري الإسباني، وكذلك شبكات البث والتشكيلة المتوقعة.
يستضيف ملعب واندا متروبوليتانو لقاء أتلتيكو مدريد ليفانتي في الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء 16-2-2022.

ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد

برصيد 39 نقطة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس في الدوري الإسباني. هدف الرخي بلانيكوس كسب ثلاث نقاط والتقدم إلى نصف نهائي الدوري الإسباني.
أُقصي أتلتيكو مدريد من نصف نهائي الدوري الإسباني بعد خسارته 4-2 أمام برشلونة في 6 فبراير. ومع ذلك، عاد فريق سيميوني إلى طرق الانتصارات يوم السبت، بفوزه على خيتافي 4-3.
الرخي بلانيكوس ليس المنافس على اللقب هذا الموسم، خلف ريال مدريد بفارق 15 نقطة. ومع ذلك، فإنهم متساوون في النقاط مع برشلونة صاحب المركز الرابع.

 ونتيجة لذلك، فإن التعادل أو الفوز في هذه المباراة سيعيدهم إلى المركز الرابع في الترتيب. من ناحية أخرى، يتقدم ريال بيتيس على المركز الثالث بأربع نقاط فقط.
عانى أتلتيكو مدريد دفاعياً في المواجهات الأخيرة. تلقى 33 هدفًا في الدوري الإسباني هذا الموسم وتقبل شباكه هدفين على الأقل في ثمانية من مبارياته التسع السابقة في الدوري الإسباني.
في المقابل يحتل ليفانتي المركز 20 والأخير برصيد 11 نقطة، ليفانتي لديه 23 هدفا في الدوري هذا الموسم ومع ذلك، فقد استقبلت شباكه 50 هدفًا هذا الموسم، وهو ما لا يقل عن 11 هدفًا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإسباني.
لم يخسر ليفانتي في آخر ثلاث مواجهات في الدوري الإسباني مع أتلتيكو. فاجأ واندا متروبوليتانو بفوزه 2-0 الموسم الماضي.

ما هو موعد انطلاق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي؟

يستضيف ملعب واندا متروبوليتانو لقاء أتلتيكو مدريد ليفانتي في الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء 16-2-2022.
تبدأ المباراة الساعة 8:00 مساءً. بالتوقيت المحلي في القاهرة الساعة 9:00 مساءً. بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.

أي القنوات ستعرض مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي؟

ستبث beIN Sports Connect مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي.