موعد مباراة الأهلي ومونتيري اليوم السبت 05-02-2022 كأس العالم للأندية


 موعد مباراة الأهلي- مونتيري في مونتيري كأس العالم للأندية التي تنطلق اليوم الخميس في الإمارات، وينافس فيها الأهلي بصفته صاحب لقب دوري أبطال إفريقيا في أحدث تجسيد لها، على على حساب منتخب جنوب أفريقيا كايزر تشيفز، والأهلي سينضم إليهما الهلال السعودي وتشيلسي.

 بعد أن اعتذر فريق أوكلاند سيتي عن الظروف المحيطة بوباء فيروس كورونا، دخل الإنجليز، والبرازيلي بالميراس، والمكسيكي مونتيري، والإماراتي الجزيرة، وممثل تاهيتي بيري، في المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي

ويواجه الأهلي المكسيكي مونتيري في مونديال الأندية الإماراتية يوم السبت 5-2-2022، وتقام المباراة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، ومن المتوقع وصول عدد كبير من الجماهير المصرية لدعم المارد الأحمر.

الأهلي يقدم قائمة دخوله لكأس العالم للأندية

ومن المنتظر أن يقدم الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول، اليوم الخميس، القائمة النهائية للمشاركين في كأس العالم للأندية، بعد موافقة اتحاد الأندية الدولي على إرسال القوائم النهائية قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة الرسمية الأولى.
تضم القائمة الأهلي اليوم بعض اللاعبين الشباب الذين غابوا عن الملاعب بسبب إصابات مختلفة أو انضموا للمنتخب الوطني الذي سينافس في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

غيابات الأهلي

يغيب محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وعمرو وحمدي فتحي، ومحمد شريف عن تشكيلة الاتحاد الدولي لكرة القدم للأندية المونديالية بسبب مشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية.