موعد مباراة الأهلي السعودي والتعاون اليوم السبت 05-02-2022 الدوري السعودي

يواجه الأهلي مواجهة مفعمة بالحيوية ومثيرة للاهتمام ضد التعاون السبت المقبل، حيث يتطلع الفريقان إلى انتزاع النقاط الثلاث، خاصة بالنظر إلى ترتيب الفريقين في الدوري،  هذه المواجهة تتحدى التوقعات بعد فترة الانتقالات الشتوية الناجحة لكل فريق، والتي اختتمت في 30 يناير.
الأهلي يستقبل الوافدين الجدد كارلوس إدواردو وفرانك كوم وعلي وعبد الله المقرن وأيمن يحيى في مباراته ضد التعاون.
وتعادل الأهلي 1-1 مع ضمك في الجولة السابقة، فيما خسر التعاون أمام النصر بهدف نظيف، وسيتطلع الفريقان في هذه الجولة لاستعادة طرق انتصاراتهما بعد الانتكاسات الأخيرة.
كما سيكون لهذه المواجهة أثر كبير على مستقبل المدرب البلجيكي هاسي مع الأهلي، في وقت أكدت فيه المنشورات البرتغالية اقتراب خورخي جيسوس من مدرب الجداوي.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد التعاون

ويواجه الأهلي والتعاون في الجولة العشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت 5 فبراير،وتقام مباراة الأهلي والتعاون على ملعب الأمير عبد الله الفيصل السبت المقبل الساعة 7:20 مساءً بالتوقيت المحلي والساعة 8:20 مساءً توقيت مكة المكرمة.
ويحتل الأهلي صاحب الأرض المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة فيما يحتل التعاون المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الدوري السعودي بين الأهلي والتعاون

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون، وهي جزء من الجولة ال19 من الدوري السعودي للمحترفين، على قناة SSC Sport 1HD التي يستضيفها المعلق الرياضي عبد الله الغامدي.