موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري  أبطال أفريقيا

 

 يترقب الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية موعد المباراة المنتظرة ما  بين الأهلي وصن داونز  في إطار مباراة الإياب للدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي من المقرر أن تقام غدا على أرض ملعب الفريق الجنوب  أفريقي، وقد انتهت مباراة  الذهاب بفوز  النادي الأهلي بهدفين دون رد  من الجانب الأخر مما يزيد  من فرصه في الفوز  بتلك المباراة والتأهل للدور النهائي والفوز  باللقب ليكون العاشر في تاريخه الملئ بالإنجازات.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تنطلق المباراة المرتقبة ما  بين النادي الأهلي ونادي صن داونز الجنوب أفريقي ، غدًا السبت الموافق الثاني والعشرون من مايو  الجاري، على أرض البساط الأخضر بملعب لوكاس ماستربيسز موريبي بجنوب أفريقيا ، في إطار مباراة الإياب للدور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، الساعة الرابعة عصرًا حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة، وستنقل المباراة المرتقبة عبر قناتي beIN Sports HD 4 بصوت المعلق المتميز عصام الشوالي ، وايضا عبر قناة  beIN Sports Connect.

وقد صرح المدير الفني للنادي الأهلي "موسيماني" أنه يسعى  إلى  تحقيق  الفوز من أجل ضمان الصعود للدور النهائي والحصول على  البطولة  لتكون  بمثابة إضافة  لتاريخه مع النادي الأهلي.